نماذج أبل ووتش متوفرة بشكل أسرع




تتوفر بسهولة النسخة الرياضية على مستوى الدخول ووتش أبل. فقط الثمن أبل ووتش الطبعة لا يزال المتراكمة.

وتلك التي كنت في الولايات المتحدة الذين يريدون أن تأمر ووتش أبل من خلال موقع الشركة لن تضطر الى الانتظار طويلا من أجل أن تصل إلى عتبة داركم.

جولة عبر أبل ووتش متجر على شبكة الإنترنت تبين أن معظم النماذج هي الآن في الأوراق المالية، وهذا يعني انهم يتسن على الفور الحصول الشحن، أو تتطلب وقت الانتظار ليوم عمل واحد فقط قبل أن يتم إرسالها بالبريد. هذا تحولا هائلا من ابريل نيسان عندما كان يمكن ارتداؤها المشترين أبل أطلقت في البداية، وعبر الإنترنت إلى الانتظار عدة أسابيع لبعض الطبعات وتصل الى شهر لمتغيرات أخرى إلى السفينة.

الفجوة الكبيرة في الطلب على العرض هو أحد الأسباب التي تجعل التفاح محدودة في البداية مبيعات الساعات لأوامر فقط على الانترنت.

وقال "نحن نتوقع أن الطلب القوي العملاء سوف يتجاوز العرض لدينا على الاطلاق،" أنجيلا Ahrendts، نائب رئيس شركة آبل من متاجر البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت، في شهر أبريل. "لتوفير أفضل تجربة واختيار لأكبر عدد من الزبائن ما نستطيع، ونحن سوف يتلقى الاوامر لشركة آبل ووتش حصرا على الانترنت خلال فترة الطرح الأولي."

دخول الشركة الأولى في سوق الأجهزة يمكن ارتداؤها، ووتش أبل متاحة في ثلاثة أصناف: إصدار المبتدئين الرياضة ابتداء من 349 $، ووتش أبل ابتداء من 549 $ وأبل ووتش الطبعة بطولة في 10000 $. على هذا النحو، والساعات وتتنافس ضد مجموعة من المنتجات المختلفة - smartwatches البعض، واللياقة البدنية والنشاط العصابات وحتى باهظة الثمن الساعات الفاخرة. لم أصدرت أبل أرقام المبيعات في حالة ترقب منذ لا يتم فصل الجهاز من فئة من منتجاتها الشاملة. لذلك ليس هناك طريقة لمعرفة على وجه اليقين إذا فقد أدرك العرض مع الطلب بسبب زيادة المعروض، أقل الطلب أو مزيج من الاثنين معا.

في يونيو، شركة الأبحاث شريحة الاستخبارات تحسب أن أبل باعت 2790000 الساعات أبل منذ أبريل استنادا إلى تحليل الإيرادات البريد الإلكتروني. توقع شركة أبحاث زميل التحليلات الاستراتيجية مارس أن أبل سوف السفينة 15.4 مليون وحدة ووتش في عام 2015، مما يتيح للشركة 54.8 في المئة من السوق smartwatch العالمي. وردد المحلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو الرقم 15000000 في المذكرة المستثمرين مايو، ولكن زميل أبل المحلل كاتي HUBERTY مع مورغان ستانلي يعتقد أن أبل تبيع 30 مليون الساعات خلال 12 شهرا الأولى منذ إطلاقها.

بغض النظر عن الأرقام، أبل تحقيق ربح لطيفة على نموذج واحد على الأقل. في أبريل، يقدر IHS أن أبل تنفق فقط 83،70 $ لجعل نسخة سبورت 349 $.

لكن العديد من الساعات أبل باعت ولكن الكثير من المال انها صنع، والمنتج يفيد الشركة بطرق تتجاوز المبيعات والأرباح. يتطلب أبل ووتش اي فون لاستخدام كل معالمه. كل مستخدم اي فون هو شخص آخر متمزق في النظام البيئي أبل، وهذا يعني الشخص الذي يشتري تطبيقات في المتجر، وشراء الموسيقى وغيرها من المحتويات عبر اي تيونز ويحتمل أن يشتري غيرها من المنتجات والخدمات أبل.

حتى متى الساعات أبل الجديدة نافذة لشحن لك وضع النظام؟ ذلك يعتمد على الإصدار والسعر. الطبعة الرياضة 349 $ هي في الأوراق المالية والمتاحة على الفور، في حين يظهر النسخة 399 $ وقت الانتظار ليوم واحد. ويبين $ 549 أبل ووتش التوافر الفوري، في حين أن طبعة 599 $ لديها الانتظار ليوم واحد.

وماذا عن تكلفة أبل ووتش الطبعة؟ نموذج 10000 $ مع القضية الذهب الوردي والأبيض الفرقة الرياضة يظهر وقت الانتظار لأيام عمل 3-5، في حين أن نفس للرحلات من نموذج مع قضية الذهب الأصفر والأسود الفرقة الرياضة لا يتم شحنها عن أيام عمل 5-7. لديه طبعة $ 12،000 أيضا فترة الانتظار من 3-5 أيام. تظهر أكثر تكلفة نماذج مجموعة في أوقات السفينة، ولكن لا شيء أكثر من 5-7 أيام.

نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن يأمر ووتش أبل عبر الإنترنت من خلال شركة آبل لا يزال بعيدا عن لديك الخيار الوحيد. افتتح التفاح يصل تحفظات لفي متجر المشتريات للساعة في يونيو حزيران. ويمكنك أيضا التقاط ساعة من مختلف متاجر ملابس وغيرها من تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم.

Powered By Blogger
Powered By Blogger
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تفضل بزيارة موقعنا

الاكثر مشاهدة

جميع الحقوق محفوظة اويب ©2015 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام